تيك توك يحذف أكثر من 300 الف مقطع فيديو لمعلومات مضللة عن الانتخابات الامريكية

تيك توك يحذف أكثر من 300 الف مقطع فيديو لمعلومات مضللة عن الانتخابات الامريكية
    تيك توك يحذف أكثر من 300الف مقطع فيديو لمعلومات مضللة عن الانتخابات الامريكية

    تيك توك يحذف أكثر من 300 الف مقطع فيديو لمعلومات مضللة عن الانتخابات الامريكية

    وفقًا لتقرير الشفافية الصادر يوم الأربعاء والذي يغطي المحتوى من النصف الثاني من العام الماضي، أزالت منصة الفيديوهات الشهيرة TikTok أكثر من 340 ألف مقطع فيديو في الولايات المتحدة لخرقها قواعد المنصة بشأن التعلاعب او التضليل الانتخابي.

    والجدير بالذكر انه قبل بضعة أشهر من الانتخابات الرئاسية للعام الماضي 2020، قد أعلنت منصة TikTok أنها ستتعاون مع منظمات التحقق من الحقائق كجزء من جهد أوسع لمكافحة الانتخابات والتضليل حول COVID-19.
    وفي وقت الإعلان، كانت شركة TikTok تتعرض لضغوطات هائلة من قبل إدارة ترامب والمشرعين بسبب علاقاتها المزعومة مع الحكومة الصينية ونعلم جميعا الصدام والخلاف الكبير بين الصين وامريكا.
    بالاضافة الي ان Microsoft و Oracle كانا من بين بعض الشركات التي تقدمت بطلبات لملكية TikTok من ByteDance، وهي شركة صينية ايضا، ولكن لا تزال الصفقة النهائية بين كل من شركة Oracle  ومنصة TikTok معلقة حتتى الان.

    "إن TikTok هو مجتمع عالمي متنوع يغذيه التعبير الإبداعي."
    قال نائب رئيس TikTok ورئيس السياسة العامة الأمريكية "مايكل بيكرمان" في بيان اليوم الأربعاء، أنهم يعملوا على الحفاظ بشكل كبير على بيئة يشعر فيها الجميع بالأمان لإنشاء المجتمع والعثور عليه والاستمتاع به.
    واضاف: "نحن ملتزمون بالشفافية بشأن كيفية الحفاظ على نظامنا الأساسي آمنًا، لأنه يساعد في بناء الثقة والتفاهم مع مجتمعنا."

    وقامت ايضا منصة TikTok بإزالة 1.750.000 حساب مستخدم  طوال فترة الانتخابات في الولايات المتحدة 2020.
    ويقر أيضا تقرير الشفافية: "على الرغم من أنه من غير المعروف ما إذا تم استخدام أي من الحسابات على وجه التحديد لتضخيم المحتوى المرتبط بالانتخابات ، كان من المهم إزالة هذه المجموعة من الحسابات لحماية النظام الأساسي في هذا الوقت الحرج".
    AdMiN
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تكنو شوت | وجهتك الاولى لاخبار التقنية .

    إرسال تعليق