Square تشتري بيتكوين جديد بقيمة 170 مليون دولار

Square تشتري بيتكوين جديد بقيمة 170 مليون دولار

    Square تشتري بيتكوين جديد بقيمة 170 مليون دولار

    Square تشتري بيتكوين جديد بقيمة 170 مليون دولار

    قامت للتو شركة Square باستثمار ضخم آخر جديد في عملة Bitcoin، حيث ضاعفت الشركة استثماراتها الأخيرة بأكثر من ثلاثة أضعاف المرة السابقة من خلال شراء عملات بقيمة 170 مليون دولار.
    وكشفت ايضا شركة المدفوعات الرقمية التي يديرها "جاك دورسي" الرئيس التنفيذي لشركة Twitter، عن الاستثمار في تقرير الارباح التفصيلية للشركة يوم الثلاثاء.

    وقد اشترت الشركة حوالي 3318 الاف عملة بيتكوين بمتوسط ​​سعر يبلغ 51.236 دولارًا، مما يشير ذلك إلى زيادة الثقة الملحوظة في عملة البيتكوين حيث وصلت إلى مستويات قياسية.

    "وتماشيًا مع هدف الشركة، تعتقد شركة سكوير أن البتكوين هي أداة للتمكين الاقتصادي في هذا العصر، وتوفر بشكل كبير وسيلة للأفراد للمشاركة في نظام نقدي عالمي وتأمين مستقبلهم المالي الخاص."، كما جاء في البيان الصحفي للشركة الذي تم الاعلان فيه عن الشراء.
    "الاستثمار هو جزء من التزام شركة سكوير المستمر تجاه عملة الـBitcoin، وتخطط الشركة ايضا لتقييم استثماراتها الإجمالية في Bitcoin مقارنة باستثماراتها الأخرى بشكل مستمر."

    وأعلنت شركة Square لأول مرة عن استثمار كبير في Bitcoin في شهر أكتوبر من العام الماضي عندما اشترت عملات بيتكوين بقيمة 50 مليون دولار عندما كان سعر العملة الواحدة يزيد قليلاً عن 10000 دولار.
    واصبح السعر الحالي لعملة واحدة من البيتكوين أقل بقليل من 50000 دولار، وذلك يُعد انخفاض طفيف بعد ارتفاع العملة الذي استمر لأشهر عديدة إلى أعلى مستوى له على الإطلاق بأكثر من 58000 دولار في وقت سابق من هذا الأسبوع.
    AdMiN
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تكنو شوت | وجهتك الاولى لاخبار التقنية .

    إرسال تعليق